صنفت شبكة “talkSPORT” الإنجليزية مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، كأفضل لاعبي كرة القدم متفوقًا على 4 لاعبين آخرين في الوقت الحالي مع اقتراب حفل الكرة الذهبية لعام 2021.

وستعلن مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية يوم 29 نوفمبر المقبل في حفل بمسرح “شاتليه” بالعاصمة “باريس” عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية من بين قائمة تضم 30 لاعبًا على رأسها كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكي، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو والعديد بجانب الفرعون المصري.

ووضعت الشبكة الإنجليزية، محمد صلاح، في الصدارة بعدما سجل في 9 مباريات متتالية مع ليفربول والأمر لم يقتصر على ذلك فقط بل هناك أداء قوي من اللاعب صنع من خلاله 4 أهداف أخرى في الموسم الحالي”.

وجاء في المركز الثاني مهاجم بولندا ونادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، بعدما سجل 41 هدفًا في الموسم الماضي في إجمالي 29 مباراة فقط ببطولة الدوري الإسباني.

في المركز الثالث، ظهر كريستيانو رونالدو العائد إلى مانشستر يونايتد والذي ساعد الشياطين الحمر في الفوز بأكثر من مباراة وبدونه لكن الفريق الإنجليزي دون المستوى ويعاني أكثر بكثير من الآن.

في المركز الرابع، يأتي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند والذي أنضم للفريق الألماني في يناير 2020 ويعد من أفضل المهاجمين في العالم وجذب العديد من الأنظار في الأندية الكبرى مثل ريال مدريد، وتزداد الأعين على النرويجي بعد تسجيله هذا الموسم 18 هدفًا في 13 مباراة فقط مع بلده وناديه.

في المركز الخامس، يأتي نجولو كانتي رغم الإصابات في بداية الموسم لكنه مع تشيلسي مازال يؤكد أنه أفضل لاعب وسط في العالم وعنصر مهم في نجاح تشيلسي بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.