مرت 75 دقيقة من مباراة الزمالك والوداد مع استمرار تقدم الفريق المغربي 0/1، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تشكيل الوداد
حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

خط الدفاع: أشرف داري – أمين فرحان – أيوب عملود – يحيى عطية الله.

خط الوسط: يحيى جبران – جلال الداودي – رضا الجعدي – أيمن الحسوني.

خط الهجوم: زهير مترجي – جاي مبينزا.

 

ويجلس على مقاعد بدلاء الوداد، كل من حارس المرمى عيسى السويدي وفريد توسومو ومنصف شراشيم وصلاح الدين بن شيخو ومؤيد اللافي ومحمد الوردي ومحمد رحيم وأنس سرحات وعبد الله حيمود.

 

تشكيل الزمالك
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف روقا – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد و حازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وسيف الدين الجزيري.

 

حكام مباراة الزمالك والوداد
ويقود المباراة وفقا لما ورد في فيتو هنا طاقم تحكيم من بوروندي بقيادة باسيفيك نيمانا حكمًا للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدًا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدًا ثانيًا، وجورجيه جاتوجاتو حكمًا رابعًا.

 

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، وأمين محمد ديجاما المنسق العام من جيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوفيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

تعادل سلبي بين الزمالك والوداد في الشوط الأول
مباراة صن داونز تحسم مصير مدافع الأهلي من معسكر منتخب مصر
ترتيب مجموعة الزمالك
ويمتلك فريق الزمالك نقطتين فقط من 3 مباريات، حيث تعادل مع بترو أتليتكو في القاهرة 2/2 ثم تعادل سلبيًا مع ساجرادا في أنجولا، قبل أن يتلقى الهزيمة من الوداد في الدار البيضاء.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، خلف الوداد الثاني بـ 6 نقاط، وبترو أتلتيكو المتصدر بـ 7 نقاط، فيما يتذيل فريق ساجرادا إسبيرانسا المجموعة بنقطة واحدة.