محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، يعيش حالة من الحزن الشديد، بعد فشل المنتخب الوطني في الوصول لنهائيات كأس العالم، والخسارة أمام منتخب السنغال بثلاثية مقابل هدف وحيد من نقطة الجزاء، خلال اللقاء الحاسم والفاصل الذي أقيم الثلاثاء الماضي في داكار.

كان محمد صلاح، قال عقب المباراة من داخل غرفة خلع الملابس: «أبلغت اللاعبين قبل مواجهة الإياب أنني فخور باللعب معهم وهم من أرجل من لعبت معهم». أضاف: «لحقت بعض الوقت مع الجيل السابق مع وائل جمعة ومحمد أبوتريكة ثم عبدالله السعيد والجيل التالي وسعيد بالجيل الحالي». وشدد صلاح «فخور باللعب معكم وكان شرفا لي، وما حدث لا يمكن لأي أحد التدخل فيه لأنها ركلات ترجيح ولثاني مرة».
واختتم صلاح رسالته: «لا يوجد الكثير من الكلام الذي يمكنني قوله ولكن كان شرفا لي اللعب معكم سواء كنت موجودا بعد ذلك أو لا». وقاطع وزير الرياضة المصري أشرف صبحي صلاح في رسالته قائلا: «ستكون موجودا». ما اعتبره الكثيرون أن صلاح يلمح بالاعتزال الدولي.
ليفربول يدعم محمد صلاح نفسيًّا بعد الخسارة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022
نشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عددا من المنشورات المتعلقة بالنجم المصري محمد صلاح، وكانب البداية عندما كتب الحساب منشورا بعنوان «عاد الملك»، في أول صورة مران للنجم المصري عقب مباراة مصر والسنغال.

ليفربول كرم محمد صلاح، نظرا لمشواره مع الفريق الإنجليزي، ووضع له لوحة فنية رائعة داخل أنفليد، الخميس 31-3-2022، وقالت الصفحة الرسمية لموقع ليفربول على صور محمد صلاح: «لوحة فنية فائقة الجمال.. تحية عظيمة للملك محمد صلاح في أنفليد رود»، متجاهلا ساديو ماني.

لم يتوقف ليفربول عن دعم صلاح وفقا لما ورد في المصري اليوم من هنا، بل نشر فيديو مطول لأهداف محمد صلاح في فريق واتفورد، قبل اللقاء المرتقب بين ليفربول وواتفورد السبت 2-4-2022 عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.