تحدث محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي المعار إلى نادي هاتاي سبور التركي عن الاختيار بين اللعب أساسيا مع الزمالك أو البقاء على دكة بدلاء الأهلي.

سخر كهربا من سؤال الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري” عبر قناة القاهرة والناس، حين قالت له: “دكة الأهلي ولا اللعب أساسي في الزمالك؟”، ليتظاهر بالتفكير وهو يضحك قائلا: “سؤال صعب، صعب جدا، استني أفكر طيب”.

وضحك كهربا وهو يجيب السؤال: “أكيد دكة النادي الأهلي طبعا”. ونفى محمود كهربا أن يكون متعمدا إحداث الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي موضحا أنه شخص عفوي يهوى المزاح، وهو ما يستغله البعض بحثا عن التريند.

وأوضح: “مش محتاج تريند خالص، وناس كتير بقوا مهووسين بالحاجات دي، أنا مابفهمش في الحاجات دي لأنني على نياتي”.

وأكد كهربا أنه لا يحتاج إلى الشهرة قائلا: “أنا مش محتاج أبقى تريند أو أن الناس تتكلم عليّ، مش بحب أنني أبقى عامل دوشة بصراحة”.

يذكر أن محمود كهربا انتقل لصفوف الزمالك في صيف 2015 وفقا لما ورد في الفن هنا، وقضى 4 مواسم في القلعة البيضاء من بينهما موسمين معارا إلى نادي اتحاد جدة السعودي، قبل أن يفسخ تعاقده مع الفريق من طرف واحد وينتقل إلى نادي أفيش البرتغالي لمدة 6 أشهور، لينتقل بعدها إلى صفوف الأهلي لمدة عام واحد خرج بعده معارا إلى هاتاي سبور التركي، حتى نهاية الموسم الجاري.