أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توقيع عقد البث الفضائي مع الشركة الراعية اليوم الثلاثاء، كما وجه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي.

وخلال تصريحات هاتفية عبر فضائية “الحدث اليوم”، قال منصور: “من 1 يونيو إلى 30 يونيو ستنتعش خزينة النادي بما لا يقل عن 400 مليون جنيه (اشتراكات أعضاء الجمعية العمومية)، الخير قادم طالما هناك أناس مسئولة وتعمل من أجل خدمة النادي”.

وتابع: “عقدنا اجتماعا يوم الأحد الماضي مع سيف الوزيري واليوم الثلاثاء سنوقع عقد البث الفضائي مع الشركة الراعية، وسنتسلم قناة الزمالك”.

وواصل: “كان لدينا أموالا لدى الشركة المتحدة، واستلمت الشيك بالفعل، لكن لن تُصرف المستحقات إلا للاعبين الرجال (مش بيتلوي دراعي)”.

وأكمل: “نستطيع التعاقد مع أي لاعب تحلم به جماهير الزمالك، نحن في خدمة النادي”.

ووجه مرتضى رسالة إلى جماهير الأهلي “الحقيقية” وقال: “إلى جمهور الأهلي الحقيقي هل أنتم راضون أن يُسيء قطيع منكم للأهلي قبل الزمالك، كل مباراة تحدث أزمة ويتم (سبّ) الزمالك وتركي آل الشيخ والإسماعيلي.. هل أنت موافقون على ما يحدث!؟”.

وأوضح رئيس نادي الزمالك: “تريد التحفيل أمامك الملعب (مش داخلين خناقة)”.

وأتم وفقا لما ورد في مصراوي هنا: “ليس لديّ مشكلة مع الأهلي ولا مع جماهيره ولا أعضاؤه، مشكلتي مع محمود الخطيب رئيس النادي، لكن لن أستجيب لتلك الاستفزازت”.