نشر المحترف المصري محمد صلاح لاعب لاعب ليفربول الإنجليزي صور جديده لمتابعيه علي حسابه بانستجرام.

‏ونشر صوره  علي حسابه يحمل جائزة وخلفه عبارة “صُنع ليفربول من أجلي ووُلدت أنا من أجل ليفربول” وذلك بعد الجدل الذي أثير بشأن مستقبله مع ليفربول.


وفي نفس السياق كان  الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي،علق  في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية عن تجديد عقده الريدز والذي ينتهي في صيف 2023.

وقال صلاح : “أنا لا أتحدث عن عقدي، أنا أركز على الفريق وحسب، أهم شيء هو التركيز على الفريق وتحقيق الانتصارات والألقاب”.

وردًا على سؤال حول ثقة محمد صلاح في تجديد عقده مع ليفربول قال النجم المصري، “لا يمكنني قول نعم ولا يمكنني قول لا، هناك عدة أشياء لايعرفها الناس بشأن عقدي”.

وأضاف محمد صلاح، “لا أريد أن أكون أنانينًا واتحدث عن عقدي الان، نحن بأهم فترة بالموسم للفريق والفريق أهم شيء”، موضحا “لست منزعج من موضوع أخبار العقد، انا اعرف ما أقوم به”.

وواصل النجم المصرى تصريحاته قائلا، “لقد قلت كثيرا بالسابق ما أريده ولا أريد الدخول بموضوع العقد لأنه شيء حساس جدا”، مضيفا “موضوع العقد لا يؤثر عليّ ولا على أدائي، أنا أتحدث مع المدرب من وقت لآخر وأنا محترف جدا، أقدم كل ما لدي للنادي”.

ويلعب محمد صلاح مباراة مصيرية مع ليفربول بعد غد الأحد أمام مانشستر سيتي فى ختام الجولة الـ32 من بطولة الدورى الإنجليزي على استاد «الاتحاد» فى الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وهي مواجهة في غاية الأهمية لأنها تجمع بين السيتي متصدر الترتيب وبين ليفربول صاحب المركز الثانى والفارق بينهما نقطة واحدة فقط، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، وفقا لما ورد في بوابة الاخبار هنا يتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 20 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن ديوجو جوتا و 8 أهداف عن ساديو ماني وكريستيانو رونالدو.