قال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إن فريقه لن يتخلى عن الأمل بعد تعادله مع مانشستر سيتي 2/2 في إطار الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كلوب إن فريقه سيستمر في مطاردة مانشستر سيتي حتى آخر جولة وسيتميك بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى آخر لحظة، خاصة أن الفارق بين الليفر والسيتي نقطة واحدة مع تبقي 7 مباريات لكل فريق.

ليفربول ومانشستر سيتي
انتهت مباراة مانشستر سيتي وليفربول، بالتعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث وأهداف المباراة
تقدم كيفين دي بروين بالهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة السادسة بعد خطأ فادح للحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول الذي فشل في التصدي لتسديدة ضعيفة من كيفين دي بروين لتسكن شباكه.
فيما تعادل البرتغالي دييجو جوتا لاعب ليفربول، بالهدف الأول بالدقيقة 13 جاء الهدف بعد عرضية من هيندرسون من الجبهة اليسرى، أعادها أكسندر أرنولد بكرة مباشرة ليقابلها جوتا في الشباك.
وفي الدقيقة 37، أحرز البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي، الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من كانسيلو، لعبها جيسوس بشكل رائع من فوق أليسون بيكر حارس ليفربول، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتس 2 / 1.

ومع الدقائق الأولى للشوط الثاني، أحرز ساديو ماني الهدف الثاني لفريقه ليفربول في شباك مانشستر سيتي، بالدقيقة 47 بتمريرة سحرية من محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني، ليسددها ساديو ماني في الشباك.

بعدها تقاسم الفريقان الضغط والسيطرة على مجريات الأمور، حتى أحرز رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، الهدف الثالث لفريقه إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2 / 2.

بتلك النتيجة يتأجل حسم صدارة الدوري الإنجليزي، حيث حافظ مانشستر سيتي على الصدارة برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة يتيمة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

وضمن مباريات نفس الجولة اليوم، فاز نورويتش سيتي على نظيره بيرنلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كارو رود.

سيطر لاعبو نورويتش على مجريات الأمور منذ البداية ونجحوا في خطف هدف مبكر، عن طريق بيير لي ميلو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يواصل الفريق سيطرته ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق تيمو بوكي.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، تخطي فريق برينتفورد نظيره وست هام يونايتد بثنائية نظيف في مباراة جمعتهما على ملعب جريفين بارك.

أحرز هدفي برينتفورد كلا من بريان مبيومو في الدقيقة 48، وإيفان توني في الدقيقة 64.

كما حقق فريق ليستر سيتي فوزا على نظيره كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كينج باور ضمن الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق لاعبو ليستر سيتي منذ بداية المباراة، حيث تقدم الفريق بالهدف الأول عن طريق أديمولا لوكمان في الدقيقة 39، قبل أن يحرز الثاني النجم كيرنان هول في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليستر سيني 2 / 0.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو كريستال بالاس العودة للمباراة ونجحوا في إحراز الهدف الأول عن طريق ويلفريد زاها في الدقيقة 66، إلا أنهم فشلوا في إدراك التعادل لينتهي اللقاء بفوز ليستر سيتي 2 / 1.

بعد رفع ليفربول عرضه لـ محمد صلاح.. نصيحة من أسطورة الريدز للفرعون
تعادل مانشستر سيتي وليفربول 2/2 في قمة الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة وفقا لما ورد في فيتو  هنايرفع ليستر سيتي رصيده في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى 40 نقطة يحتل بهم المركز التاسع بعدما لعب 29 مباراة فقط، فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند 37 نقطة في المركز العاشر.