يكثف مسؤولو نادى الزمالك من جهودهم لحسم ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد رفع عقوبة الإيقاف، وتواصل لجنة الكرة التي تضم إسماعيل يوسف وجمال عبدالحميد وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة من اجتماعها اليومية للمفاضلة بين اللاعبين الجدد المراد التعاقد معهم، سواء المحليين أو الأجانب بالتنسيق مع فيريرا المدير الفنى للزمالك والذى ينتظر بفارغ الصبرانتهاء الموسم لتدعيم الفريق بلاعبين جدد في أكثر من مركز، بعدما أبدى قناعته ببعض اللاعبين الموجودين مع الفريق حاليا.

من جانبه، قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن أمير مرتضى المشرف العام على الفريق أنهى اتفاقه مع 4 لاعبين أجانب كلهم أحلى من بعض «على حد وصف رئيس الزمالك».

وأوضح مرتضى أن علاقة الزمالك بلاعبيه الأجانب متميزة وأنه رغم قرار مجلس إدارة النادى بعدم تجديد عقد أشرف بن شرقى، إلا أنه لاعب مخلص للفريق ويؤدى في المباريات بشكل جيد.

وأشار إلى أن كل اللاعبين الذين تم الاتفاق عليهم من قبل لجنة الكرة كانوا بالتنسيق مع فيريرا باعتباره المدير الفنى للفريق والمسؤول عن النتائج.

ورفض مرتضى الإفصاح عن أسماء اللاعبين الأجانب الذين اقترب منهم الزمالك وقال: «كل شيء سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب بعد الانتهاء بشكل رسمى مع أندية هؤلاء اللاعبين».

وشدد على أن تصدر الزمالك جدول مسابقة بطولة الدورى حاليا أمر مهم ومن الضرورى أن يفوز الفريق بمبارياته المقبلة بغض النظر عن تأجيل أي مباريات للأهلى لأن فوز الزمالك يعنى تصدير المزيد من الضغط النفسى على لاعبى الفريق المنافس.

ويتصدر الزمالك وفقا لما ورد هنا جدول مسابقة بطولة الدورى العام برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النادى الأهلى صاحب المركز الثانى والذى يتبقى له مباراتان مؤجلتان بسبب مشاركته في بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.