ينتظر الدولي المصري محمد النني الحصول على عقد جديد فى آرسنال الإنجليزي، حال تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد مساهمته الجيدة فى الفوز على تشيلسي ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية أن النني، 29 عاما، أقدم لاعب فى آرسنال ينتهي عقده مع الفريق الصيف المقبل، إنه عبر عن حبه للنادى ورغبته فى البقاء، كما يقدم مستويات جيدة فى اللقاءات الأخيرة.

وقال النني فى تصريحات نشرتها صحيفة ميرور، “لقد بذلت كل شيء فى التدريبات لأكون فى التشكيلة الأساسية فى كل مباراة، لقد أتيحت لى فرصتي أمام تشيلسي، وأعتقد أننى قدمت أداءً جيدًا، والأهم من ذلك أننا فزنا فى آخر مباراتين، لقد كان انتظارًا طويلاً بالنسبة لى، لكن عليك أن تؤمن بنفسك 100%، أريد مساعدة آرسنال على التواجد في المراكز الأربعة الأولى”.

وأوضح محمد النني أن آرسنال عائلته وأنه ينتظر قرار الإدارة ومستعد للبقاء قائلا، “لقد كان فريقى لمدة ست سنوات، هم عائلتي وسأمنحهم كل شىء حتى اللحظة الأخيرة، أنا دائمًا أحب التحدي، لا أقرر من يلعب، لكني أستمر في التدريب لأظهر كم أنا جيد ومن أجله المدير ميكيل أرتيتا لألعب”.

وتابع الدولي المصري، “وإذا قال آرسنال نريدك، لا أفكر فى الرحيل لقد كانت عائلتي منذ ست سنوات، وأنا أحب هذا النادي، العقد وكل ذلك، أنا فقط أنتظر النادي ليقرر ما يريد”.

وقدم محمد النني إلى آرسنال فى يناير 2016 من بازل السويسري مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، وشارك فى 142 لقاء وسجل 5 أهداف، ولعب موسم 2019-2020 معارا لفريق بشكتاش التركي.

وتوج محمد النني رفقة آرسنال بلقب لكأس الاتحاد الإنجليزي ولقبين في كأس الدرع الخيرية لكنه هذا الموسم لم يظهر مع الفريق سوى في 12 لقاء واستعاد اللعب بشكل رسمي وثقة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في اللقاءات الأخيرة.

ولم يشارك النني مع آرسنال منذ أن لعب كبديل لمدة 6 دقائق أمام مانشستر سيتي يوم 1 يناير الماضي، في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، قبل أن يشارك أمام مانشستر يونايتد قبل أيام.

وخاض النني المباراة وفقا لما ورد في اليوم السابع هنا كاملة مع آرسنال أمام مانشستر يونايتد، وهذه المشاركة الثانية له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن لعب ضد مانشستر يونايتد يوم 2 ديسمبر الماضي بالجولة الـ14 .