أصدر النادي المصري البورسعيدي بيانأً رسمياً اليوم الجمعة ضد الحكم محمد معروف الذي أدار مباراة الفريق أمام نظيره الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في الفوز على المصري بنتيجة 2-1 بعد مباراة قوية وصعبة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة لعبة مثيرة للجدل بعد تدخل محمود حمدي الونش على أوستن أوموتو مهاجم المصري وهم منفرد بالمرمى ولكن الحكم محمد معروف بعد عودته للفار لم يحتسب أي شيء.

وأعلن النادي المصري عن تقدمه باحتجاج رسمي ضد الحكم محمد معروف، وقال عاطف مبروك، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك» بأن معروف تغاضى عن طرد محمود حمدي الونش رغم استدعاء تقنية الفيديو له.

وجاء نص بيان النادي المصري على النحو التالي: «المصري يتقدم باحتجاج رسمي ضد محمد معروف حكم مباراته أمام الزمالك ويطالب بعدم ادارته مستقبلًا لأي من مباريات المصري».

وأوضح عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري والمشرف العام على الفريق الأول وفقا لما ورد هنا إن ادارة النادي المصري ستطالب في احتجاجها بعدم اسناد أية مباريات مقبلة للحكم محمد معروف والذي تغاضى في مباراة اليوم عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي عرقل أوستين أموتو وهو في طريقه للانفراد بالمرمى وذلك رغم استدعاء حكام الفار له لإعادة النظر في قراره الغريب، مضيفًا أن الحكم احتسب ركلة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة جزاء المصري وهي الركلة التي تم منها احراز هدف التعادل للزمالك، رغم أن عدد من خبراء التحكيم أشاروا أن الكرة ليست بها ثمة خطأ على لاعب المصري.