يرى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن تجديد عقده مع الريدز لن يلعب دورًا في تمديد عقود ثنائي الفريق، ساديو ماني ومحمد صلاح مع الفريق الإنجليزي.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة نيوكاسل عندما تم سؤاله حول أن تجديد عقده قد يشجع صلاح ومانى على التجديد لليفربول بقوله: «أعتقد أن هذا سؤال لهما».

وتابع: «إذا كان تجديد عقدي علامة إيجابية للاعبين فهذا أمر رائع، لكنني لا أعتقد أن هذا سيكون عاملًا حاسمًا، لكن أي لاعب يريد البقاء، يعرف الآن ما يمكن أن يتوقعه في ليفربول».

وعن علاقته مع اللاعبين السابقين الذي تدربوا تحت قيادته قائلًا: «لا تزال لديّ علاقة جيدة مع كل اللاعبين الذين أرادوا المغادرة، في رأيي من العار أن يرغب أحدهم في المغادرة الآن، ولكن عليك دائمًا أن تتعامل مع الأمر».

وأوضح: «غيرت خطتي ساستمر حتى عام 2026 بدلًا من 2024».

وأضاف: «نُريد أن نحاول جعل ليفربول ناجحًا لأطول فترة ممُكنة تجديد عقدي منطقي لجميع الأطراف لا نضمن النجاح لكن على الأقل نضمن الاستقرار».

وواصل وفقا لما ورد هنا: «بالنسبة لي في الوقت الحالي، ليفربول هو المكان المناسب لي، هذا النادي يقوم بالكثير ويقدم الكثير، نحن سوف نقوم ببناء الأشياء مرة أخرى، لدينا فريق هو بأفضل مرحلة عمرية ولا نتوقف عن التطور».