كشفت تقارير صحفية أن نادى ريال مدريد الإسبانى لديه رغبة كبيرة فى استعادة خدمات البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، إن ريال مدريد حريص بشكل متزايد على فكرة لقاء مع كريستيانو رونالدو، الذى ينتهى عقده فى 2023 مع يونايتد، على الرغم من الموسم المتذبذب الذى حققه “الدون” تحت قيادة أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك، ويعتقد البعض أن مستقبله على المدى الطويل فى “أولد ترافورد” يسيطر عليه الغموض.

وأشارت الصحيفة إلى إن ريال مدريد يتطلع للقاء مثير مع اللاعب البرتغالي الدولي فى نهاية الموسم، على الرغم من أن كيليان مبابي هو أولويتهم، إلا أن إدارة الريال تعتقد أن رونالدو سوف يحقق أهدافًا مضمونة للفريق.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سوف يكون سعيدًا بتقديم رونالدو فى خط الهجوم على الرغم من أن كريم بنزيما هو النقطة المحورية في هجومهم حاليًا.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن نادى بايرن ميونخ الألمانى يدرس أكثر من مهاجم للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، لتعويض البولندى روبرت ليفاندوفسكى نجم هجوم الفريق الذى اقترب من الرحيل، ومن بين هؤلاء المهاجمين طُرح اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إن تفكير إدارة بايرن ميونخ في التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتي نظرا لأن مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع النادي البافاري غير واضح.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن رونالدو دخل ضمن حسابات فريق بايرن ميونخ، الذي يسعى لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل بصفقة هجومية مميزة.

وأشارت التقارير وفقا لما ورد في اليوم السابع هنا أيضا إلى أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد تين هاج، يُرحب برحيل رونالدو في صيف 2022، حيث ينوى الاعتماد أكثر على اللاعبين الشباب.