كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وقال شوبير في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: نادي الزمالك لديه رغبة ملحة في التعاقد مع رمضان صبحي، لكن سيواجه المارد الأبيض أزمة تهدد تحقيق هذه الخطوة، تتمثل في أن المبلغ المالي للصفقة كبير جدا.

وتابع شوبير: في حالة التعاقد مع رمضان صبحي بمبلغ مالي كبير، سيقلب لاعبي الزمالك الموجودين على الإدارة، خاصة وأن اللاعب يتعاقد مع بيراميدز بمبلغ مالي كبير ويحصل عليه بدون أي أزمات وهو مالم يستطيع مسئولي الأبيض تحقيقه .

تصريحات أمير مرتضى
وقال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: “إنه لا صحة لما تردد عن رغبة المدير الفني فيريرا في الاستغناء عن شيكابالا وحازم إمام، لافتًا إلى أن الولاية الأولى لفيريرا كان عمر شيكابالا 27 عامًا والآن 36، ومشكلة المدرب وقتها كانت في بقائه لفترة طويلة بدون لعب وليست مشكلة شخصية مع اللاعب.

لاعبان بالأهلي لا يصلحان للزمالك
وأشار خلال لقائه ببرنامج “جمهور التالتة” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة “أون تايم سبورت 2″، إلى أن لاعب النادي الأهلي علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو لا يصلحون للعب في نادي الزمالك، وفي حال عُرضوا عليه لن يختر أحدا منهم.

التفاوض مع رمضان صبحي
وعن إمكانية ضم رمضان صبحي، علق “أمير”: “هو من أفضل اللاعبين المتواجدين في مركزه ولكن إذا كان مناسبًا للمنظومة ومناسبا فنيًّا قد يتم التفاوض معه في يوم من الأيام”.

ديون الزمالك
وأشار إلى أنه من المتوقع حل أزمة القيد مع الفيفا قريبًا، وتم التصالح مع أكاديمية الكاميرون بعد صدور قرار فيفا ولم يتم العمل به، مؤكدًا أن ديون نادي الزمالك في الفيفا تقدر بـ2.5 مليون دولار.

وقال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في نفس اللقاء،: “كلام رئيس النادي عن عدم التجديد لطارق حامد وبن شرقي وأبو جبل كان لحمايتهم وإغلاق الملف لنهاية الموسم”.

رسالة مرتضى منصور لحامد
وأضاف: “مرتضى منصور قال لـ طارق حامد في جلسة ودية: بقاؤك مهم، وإذا قررت الرحيل فهذا مستقبلك”.

تجديد عقود لاعبي الزمالك
وأكد: “في حال إذا ما كان هناك تجديد لطارق حامد أو لغيره سيكون بشروط نادي الزمالك، وباب التجديد لأشرف بن شرقي وأبو جبل ومن ينتهي عقده بنهاية الموسم أمر وارد، وكلهم يمتلكون حسن النوايا تجاه النادي”.

أهمية الفوز ببطولة الدوري
ولفت: “الفوز بالدوري الحالي يعني تقليل عدد الراحلين أو الحفاظ على بقاء جميع اللاعبين بمن فيهم طارق حامد وبن شرقي وأبو جبل وأوناجم وعمر السعيد وارد”.

أزمة عقود اللاعبين
ولفت: “أرسلنا لاتحاد الكرة خطابًا للاستفسار عن أزمة اللاعبين الذين تنتهى عقودهم في يونيو، في حين أن الدوري ممتد لأغسطس، ولم يصلنا رد رسمي حتى الآن”.

اتحاد الكرة يكشف سبب الاستعانة بـ إيهاب جلال لتدريب المنتخب
حارسا المنتخب في المركزين السادس والثامن.. ترتيب حراس الدوري في الحفاظ على شباكهم نظيفة بعد 148 مباراة من عمر المسابقة
شرط جزائي زيزو
وأشار: أعلنت أن عقد أحمد سيد زيزو به شرط جزائي لأن ذلك خطأ جسيم، معقبًا وفقا لما ورد في فيتو هنا: “اللاعب لديه حسن نية ولكنه كان متخوفًا من كثرة تغير الإدارات”.