أسدل الستار عن الأدوار الإقصائية في الأميرة السمراء، وينتظر عشاقها مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022.

ودائمًا ما تحظى مواجهات فرق شمال القارة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للقوة الفنية التي تتمتع بها والطبيعة التاريخية للمباريات.

ويدخل المارد الأحمر النهائي الأفريقي بمعنويات مرتفعة نظرًا لتجاوزه فرقا عربية قوية في مشوار الأدوار الإقصائية، إلى جانب كونه حامل اللقب في النسختين الماضيتين

ويتسلح فريق الوداد بأفضلية الملعب بعدما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة المباراة في ملعب محمد الخامس وهو ما سبب أزمة كبيرة لدى الفريق المصري.

وتنطلق المباراة يوم الأثنين الموافق 30 من شهر مايو الجاري عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا بين الأهلي والوداد
تأتي شبكة بي إن سبورت في مقدمة القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا بين الأهلي والوداد نظرًا لكونها الناقل الحصري لفعاليات البطولة في الشرق الأوسط وشمال القارة.

وستخصص الشبكة قناة بي إن سبورت واحد بريميوم لنقل المواجهة مع وجود فقرات فنية متنوعة تضم نجوم الكرة العربية السابقين وشبكة مراسلين مقسمة على مصر والمغرب وعواصم بعد البلدان.

وستوفر الشبكة لمستمعيها تواجد أكثر من قناة صوتية تضم أبرز المعلقين العرب مثل التونسي عصام الشوالي ومواطنه رؤوف خليف.

وسينقل التلفزيون المغربي على التردد الأرضي مواجهة الوداد ضد الأهلي نظرًا لإقامة المباراة في ملعب محمد الخامس.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد
يواصل الأهلي وفقا لما ورد في المصري اليوم هنا الاستعداد لمواجهة الوداد في أجواء يسودها التركيز بحثًا عن التطوير البدني والالتزام بالتعليمات الفنية للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ومن المتوقع أن يحافظ موسيماني على القوام الأساسي الذي خاض المواجهات السابقة في الأدوار الإقصائية بحثًا عن الاستقرار الفني والانسجام داخل أرض الملعب.