ينتظر محمود عبد المنعم كهرباء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتهي إعارته من هاتاى سبور التركى مؤخراً ، حسم مصيره مع المارد الأحمر سواءً بالبقاء أو الرحيل .

بينما كهربا مهدد بإيقاف مسيرته بعد الغرامة المالية الصادرة بحقه من جانب المحكمة الرياضية “كاس”، بتغريمه مبلغ مليوني دولار إضافة إلى فائدة 5% على المبلغ بداية من يونيو 2019 على خلفية رحيله عن الزمالك في فترة سابقة .

ويبحث مسئولو الأهلي عن مخرج للاعب خاصة أن الغرامة الموقعة عليه واجبة التنفيذ وإلا تعرض للإيقاف لمدة 6 شهور قابلة للزيادة ؛ حال عدم سداده الغرامة الموقعة عليه .

وقد أجل المسئولون في الإدارة الحمراء الحديث مع اللاعب خلال هذه الفترة التي يرتبط فيها الفريق مع مواجهة مرتقبة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري بالدار البيضاء .

وينذر الوضع الحالي للاعب الأهلي باتخاذ قرار الاعتزال المبكر، إذا تخلت عنه إدارة ناديه ولم تسانده في سداد قيمة الغرامة المالية الضخمة.

يذكر أن كهربا قد غادر صفوف الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية وانتقل لهاتاي سبور التركي وفقا لما ورد في جريدة الاهرام هنا؛ بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني الذي طالب عدم وجوده ضمن صفوف الفريق علي خلفية الأزمات التي ظهرت بين الثنائي مع بداية الموسم الجاري .