ليفربول وريال مدريد على موعد في مواجهة نارية في نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٢، ينتظرها عشاق كرة القدم على ملعب دوفرانس في باريس.

يسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب للفوز باللقب ليصبح اللقب السابع لنادي ليفربول، حيث نجح ليفربول في التأهل عقب الفوز أمام إنترميلان من دور الـ 16، قبل تجاوز بنفيكا في دور الثمانية.

بينما واجه فريق ليفربول نظيره فياريال، وأنجز المهمة بالفوز ذهابًا 2-0 على أرضه، وكرر تفوقه في الإياب بنتيجة 3-2 خارج الديار.

أما فريق ريال مدريد فيسعى للتتويج بالبطولة للمرة الـ ١٣ في تاريخ النادي، حيث تأهل فريق ريال مدريد للنهائي عقب الفوز أمام باريس سان جيرمان في ثمن النهائي ثم استطاع إقصاء نادي تشيلسي في ربع النهائي ثم فاز أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد
تشاهدون مباراة ليفربول وريال مدريد يوم السبت 28 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد
أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد فمن المنتظر أن تذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات bein sports «بي إن سبورتس»، بالإضافة لإذاعتنا من خلال استديو خاص على شبكة القنوات القطرية.

beIN Sports HD 1 English
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports 1 HD Premium

مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدورى الإنجليزى – صورة أرشيفية
تابع ايضا: موعد مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

مواجهات ليفربول وريال مدريد من المباريات القوية التي ينتظرها الكثير، حيث كانت المواجهة الأولى أوروبيا بين ليفربول ضد الريال في نهائي عام 1981، والذى حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل على ملعب حديقة الأمراء.

ثم تكررت هذه المواجهة بين ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وذلك في عام 2018، حيث شهدت تعرض النجم المصرى محمد صلاح للإصابة وفقا لما ورد في المصري اليوم هنا، حيث توج ريال مدريد باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.