علق المعلق الرياضي أحمد الطيب، على أنباء رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تدريب القلعة الحمراء.

وترددت أنباء في الساعات الماضية، على استقرار مسؤولي النادي الأهلي على رحيل موسيماني، بعد تصريحاته الأخيرة في إحدى الصحف الجنوب أفريقية، التي هاجم خلالها الجماهير وإدارة الأحمر، بسبب مطالبتهم له بتحقيق الانتصارات بشكل دائم.

كما أثار المدرب الجنوب أفريقي الغموض حول مستقبله بعدما كتب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «على مدى 20 شهرًا الماضية، هذه هي رحلتنا نحن ممتنون ومتواضعون.. اللعبة تتغير».

وعلق أحمد الطيب، على أنباء رحيل موسيماني، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لا لا لا لا لا. مستحيل الأهلى يقيل موسيمانى الآن.!!! حيث منتصف الموسم. الأهلي له مبادئ وأسس لا يحيد عنها، مهما كان السبب.. الأهلى يختلف عن كل الآخرين. فقط ممكن انضمام علاء ميهوب، للجهاز الفنى.

يذكر أن الأهلي أصدر بيانًا عقب الاجتماع مع موسيماني، جاء على النحو التالي:

ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم. وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.. ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني وفقا لما ورد هنا. والذي أفاد بأنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.