تحدثت مويرا ثلاجالي زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مجددا عن علاقة المدرب بالنادي بعدما توترت الأجواء في الفترة الأخيرة عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 2-0 من الوداد المغربي في 30 مايو الماضي بالدار البيضاء.

وقالت وكيلة موسيماني في حوار مطول مع قناة “نيوز رووم أفريكا” الجنوب أفريقية اليوم، عن صحة ما أثير حول طلب الأهلي رحيل مدرب الأحمال كابيلو رانجواجا، قالت: “لا أعرف، لقد رأيت الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وننتظر اجتماع يوم السبت وبعد ذلك يمكن الحديث عن الأمر”. وتابعت: “يجب علينا احترام النادي وقراراته إذا كان يجب استبدال كابيلو سيتم التعامل مع الأمر”.

أضافت: “لا أريد الحديث عن الأمر كما قلت أفضل الانتظار لاجتماع يوم السبت ونرى وجهة النظر، لكن علينا احترام وجهة نظر النادي وأحترام النادي الكبير، وأن نظهر الاحترام لمنحنا تلك الفرصة خلال 20 شهرًا مع الفريق”.

وبدأ مجلس إدارة الأهلي وشركة الكرة عدة جلسات مع موسيماني بدأت أمس عبر تطبيق “زووم” وسيتم استكمالها السبت المقبل نظرا لتواجد المدرب الجنوب أفريقي في المغرب على هامش دورة تدريبية هناك.

وعن الاجتماع قالت: “أعتقد أن الاجتماع بين الإدارة والمدرب شيء طبيعي، لكن هذه أول مرة بالنسبة لنا نرى الإعلان بشكل عام عن الاجتماع مع المدرب وعبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وبسؤالها هل تشعر بالقلق بسبب الاجتماع أجابت وفقا لما ورد في بصراحة هنا: “نحن لا نشعر بالقلق حيال الاجتماع وسبب عدم قلقي هو ما حققه المدرب مع الفريق”.