شارك محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الأحمر الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة للمرة الأولى منذ عودته إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى هاتاى سبور التركي الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد إعارة لمدة ستة أشهر.

مران الأهلي
واختتم الفريق الأحمر تدريباته الجماعية عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المصرى بالسلوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء غد الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلى والمصرى بالسلوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

رامى ربيعة
ويرتدي رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شارة قيادة الفريق الأحمر في مباراة المصري بالسلوم بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء غد الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام.

غياب الشناوى وأيمن أشرف
وياتي ذلك في ظل غياب محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر الاول وأيمن أشرف قائد الفريق الثاني اللذان يتواجدان مع المنتخب الوطني بالوقت الحالي الذي يستعد لخوض مباراة كوريا الجنوبية الودية، وذلك بعدما خاض المنتخب مباراتي غنيا وإثيوبيا بالجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

ويعد رامى ربيعة ثالث أقدم لاعبي الأهلى بعد الثنائي محمد الشناوي وأيمن أشرف.

ومن ناحية أخرى ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصول ثنائى الفريق المالى أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسى تاو إلى القاهرة، وذلك بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخباتهم بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

ومن المنتظر أن يصل الثنائي اليو ديانج وبيرسى تاو إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة وفقا لما ورد في فيتو هنا على أن ينتظما في تدريبات الأهلي عقب انتهاء مباراة المصري بالسلوم بكأس مصر المقرر إقامتها مساء غدا الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام.