كشف وكيل مهاجم بايرن ميونيخ ساديو ماني، أن باريس سان جيرمان حاول وفشل في التعاقد مع النجم السنغالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

انتهت فترة ماني التي استمرت 6سنوات مع ليفربول في وقت سابق من هذا الشهر، حيث أكمل اللاعب السنغالي الدولي، انتقاله إلى بايرن ميونيخ مقابل 27.5 مليون جنيه إسترليني، والتي قد ترتفع إلى 35 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

وكان بايرن قد رُفض عرضين لماني، قبل إبرام صفقة مع ليفربول، الذي عقد العزم على عدم السماح بالمغادرة مجانًا في صيف 2023.

ومع ذلك، كشف باكاري سيسي، أن باريس سان جيرمان، كان مهتمًا أيضًا بالتوقيع مع موكله، لكن المحادثات لم تتقدم بمجرد أن أصبح من الواضح أن المدير الرياضي ليوناردو كان في طريقه للخروج.

وقال سيسي، لصحيفة «آر إم سي سبورت» الفرنسية «نعم، باريس سان جيرمان» أراد «ساديو بالفعل. أجرى ليوناردو عدة اتصالات مع الوكيل الألماني، لقد التقوا ببعضهم البعض».

وتابع: «ناقشوا خصوصيات وعموميات انتقال محتمل لساديو في باريس سان جيرمان، لكن الأمر انتهى عند هذا الحد. الجميع يعرف أن ليوناردو كان في مقعد طرد، كان علينا الانتظار.»

وكشف سيسي، أيضًا أن برشلونة كان يأمل في إبرام صفقة لماني العام الماضي، وكان ليونيل ميسي يقود قيادة النادي للتعاقد مع المهاجم السنغالي قبل خروجه من باريس سان جيرمان.

شهد الوقت الذي قضاه ماني في ليفربول، 120 هدفًا و48 تمريرة حاسمة في 269 مباراة للنادي في جميع المسابقات وفقا لما ورد هنا، بما في ذلك 23 هدفًا من 51 مباراة في موسم 2021-22.