علق أحمد حسام ميدو، على إنجازات البطلات المصريات في مشاركتهن بدورة ألعاب البحر المتوسط، بعد تتويج بسنت حميدة بالميدالية الذهبية الثانية لها في سباق 200 متر، بالإضافة لفوز نعمة سعيد بذهبيتين في منافسات رفع الأثقال، وحصول أشرقت درويش على فضية التايكوندو.

ميدو: بنات مصر شرفونا في دورة ألعاب البحر المتوسط
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «بنات مصر بيثبتوا إنهن بطلات، ويقدرن على التفوق على الرجال كمان، لكن محتاجين فرصة عادلة».

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «بسنت حميدة شرفتنا، ونعمة سعيد بطلتنا اللي فازت بميداليتين ذهب شرفتنا، شجعوا بطلات مصر بدل ما تتنمروا عليهم».

ميدو: نعمة سعيد تحاملت على إصابتها
وأوضح أحمد حسام ميدو: «نعمة سعيد اتحاملت على إصابتها واتعالجت وبطلة من الأبطال اللي اثبتوا إنهن لما يحصلوا على فرصة عادلة، في استطاعتهن أن يكن بطلات».

وشدد على أن «كل بطلات مصر اللي شاركوا في دورة ألعاب البحر المتوسط شرفوا الرياضة المصرية».

وكانت الرباعة نعمة سعيد بطلة رفع الأثقال، قد توجت بالميدالية الذهبية الثانية لها، في الكلين بمنافسات رفع الاثقال، التي خاضتها بوزن 71 كجم، بعد رفع 125 كجم، بعدما كانت فازت بذهبية الخطف لنفس الوزن، اليوم الأحد، لتحصل على الذهبية الثامنة ثم التاسعة للبعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وتوجت نعمة سعيد بذهبية الكلين لوزن 71 كجم، بعد رفع 125 كجم، بعدما حصدت ذهبية الخطف في الوزن ذاته، عقب رفع 101 كجم.

وكانت نعمة سعيد قد تألقت مع منتخب مصر لرفع الأثقال، خلال مشاركتها في بطولة العالم التي أقيمت خلال شهر ديسمبر الماضي وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا، في دولة أوزباكستان، وتوجت بـ3 ميداليات بوزن تحت 64 كجم، وهي: ذهبية الخطف بعدما رفعت 105 كجم، وفضية النتر ثم ذهبية المجموع برصيد 233 كجم.