وجه الإعلامي أحمد شوبير رسائل نارية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل مع الجونة.

وانتهت مباراة الأهلي مع الجونة بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد خالد بشارة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «عفوًا لقد نفد رصيدكم، ده لسان حال جماهير النادي الأهلي للاعبيهم بعد التعادل مع الجونة، الرصيد هنا أقصد رصيد النقاط، لأن الأهلي كان متقدمًا بفارق شاسع من النقاط عمن يليه في جدول ترتيب الدوري في حال فوزه بالمباريات المؤجلة، وإذا بالأهلي في المباريات الأخيرة لم يفز تقريبًا، فاز على إنبي وغزل المحلة، وباقي المباريات انتهت بالتعادل أو الخسارة، الأهلي فقد 14 نقطة في الأسابيع الأخيرة، هذا العدد من النقاط كان الفريق الأحمر لا يفقده في جميع مباريات الدوري».

وأضاف: «مع بداية الموسم، جمهور الأهلي توقع أن يحسم الفريق الدوري مبكرًا بعد النتائج المميزة التي حققها، ولكن ما يحدث في الملعب غير كده، لم أر فرقا تضيع فرصا سهلة مثلما يضيع لاعبو الأهلي».

وواصل: «في مباراة الجونة، لم نشعر أن اللاعبين يلعبون بروح قتالية وإصرار على تحقيق الفوز، وهذا ما كان يميز الفريق، وهو ما أثار قلق جمهور الأهلي».

وتابع: «الشوط الأول من مباراة الجونة، الفريق الأحمر لم يهدر أي فرصة، وفي الشوط الثاني أضاع اللاعبين عددا كبيرا من الفرص بمنتهى الرعونة وعدم الاهتمام وفقا لما ورد هنا، كان هناك تسديد بدون تركيز من اللاعبين، أنا مندهش من كمية الفرص التي أهدرها اللاعبون».