يواجه نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ظهر اليوم الجمعة، نظيره فريق كريستال بالاس، في إطار الاستعدادات الودية لخوض الموسم الجديد 2022-2023، والتي تعد التجربة الودية الثانية لكتيبة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة
وتقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس هو تمام الساعة الثانية و35 دقيقة ظهر اليوم الجمعة، ويستضيف ملعب سنغافورة الدولي مباراة الفريقين، والقنوات الناقلة للمباراة هي قناة عربية مفتوحة، وذلك بعدما أعلنت قناة الشارقة الرياضية إذاعتها للمباراة.

تردد قناة الشارقة الرياضية الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس
قمر صناعي نايل سات

تردد 11012

رأسي

معدل الترميز 27500

التصحيح 3/4

 

ليفربول يخسر أولى مبارياته الودية بهزيمة ثقيلة من مانشستر يونايتد
وكان نادي ليفربول قد تعرض للهزيمة يوم الثلاثاء الماضي في مباراة ودية، في تايلاند، أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة، والتي شهدت مشاركة محمد صلاح بديلا، في الوقت الذي نجح فيه كريستال بالاس في الفوز على ميلوول بخمسة أهداف مقابل أربعة، في مباراة ودية يوم السبت الماضي.

مواعيد مباريات ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي
ومن المقرر أن يلعب ليفربول مباراة ودية أخرى أمام فريق لايبزيج يوم الخميس 21 يوليو الجاري، ثم سالزبورج يوم الأربعاء 27 من الشهر نفسه وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا، وبعد ذلك مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو، ثم المباراة الأخيرة ستراسبورج في اليوم التالي.