أثار محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب جماهيره، قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، عن الموسم الماضي 2020-2021.

يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك، في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2020-2021، والذي سيقام في التاسعة مساء الخميس 21 يوليو باستاد القاهرة الدولي.

شهدت الساعات الأخيرة، ثورة غضب كبيرة من عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لمحمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء، دفع خلاله أحد مشجعي فريقه.

وكان مشجع للنادي الأهلي، يرغب في التقاط صورة تذكارية له مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق عقب مباراة فريقه أمس السبت أمام بيراميدز، إلا أنه فوجئ برد فعل غريب من اللاعب، الذي دفعه رافضا التصوير معه.

بدأت الواقعة أثناء مغادرة محمد عبد المنعم ستاد الدفاع الجوي، في الوقت الذي كان يقوم فيه أحد المشجعين بتصويره موجها له رسالة قائلا، «عندنا ماتش يوم الخميس يا كابتن»، في إشارة منه لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأثناء تصوير المشجع الأهلاوي لمحمد عبد المنعم، توجه مشجع آخر يُبدي رغبته في التقاط صورة تذكارية مع اللاعب، الذي فاجأه بالدفع، متوجها لسيارته دون تلبية رغبة المشجع الأهلاوي.
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة أمس السبت، أمام فريق بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي، بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

توقف رصيد الأهلي عند النقطة 48 في المركز الثالث بجدول الدوري وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا، فيما رفع بيراميدز للنقطة 53، في المركز الثاني، فيما يتصدر الزمالك قمة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة.