ذكرت تقارير صحفية بريطانية، إن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بتمسك بالرحيل عن الأولد ترافورد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن موقف صاروخ ماديرا لم يتغير ولايزال يصر على الرحيل عن الشياطين الحمر، رغم عودته للمشاركة بالتدريبات الجماعية لليونايتد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو، ما زال يبحث جاهداً عن نادٍ جديدٍ ينتقل إليه الدون، فى الصيف الحالي.

وظهر الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تدريبات الشياطين الحمر، التي جرت أول أمس السبت، وذلك للمرة الأولى عقب أزمته مع الفريق.

ويتبقى لرونالدو عاما في تعاقده مع مانشستر يونايتد الذي انضم له الموسم الماضي قادما من يوفنتوس، لكنه يرغب في الرحيل عن الفريق، حيث يؤمن أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى ويود أن يقضيها في نادٍ، حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازاته الفردية.

وشارك اللاعب صاحب الـ37 عاما شارك خلال 39 مباراة وسجل 24 هدفا وصنع 3 أهداف خلال الموسم المنقضي مع مانشستر يونايتد.

وانضم صاروخ ماديرا، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، وفقا لما ورد في جريدة الطريق من هنا مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.