أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم توقيع عقود إنشاء استاد نادي الزمالك الجديد، وتم سداد آخر قسطين من مستحقات الأرض، مشيرا إلى أنه تم سداد آخر قسط قبل موعده بعام كامل.

وتابع رئيس القلعة البيضاء: «قمنا باستخراج جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر، سواء تراخيص الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتحاليل التربة وغيرها من التراخيص اللازمة والتي وصل عددها إلى ١٦ رخصة.

وقال المستشار مرتضى منصور: «ملعب نادي الزمالك سيسع ٤٥ ألف مشجع وجميع الإجراءات الخاصة بالرخص جاهزة».

وتابع: «علينا الآن البداية بالبناء ولكن عندما عدنا للنادي لم يكن هناك أي أموال، ولكن النادي به حاليا ربع مليار جنيه بجانب أموال محمود عبدالمنعم كهربا التي سيحصل عليها النادي، بخلاف أموال الرعاية والبث».

وأضاف رئيس مجلس الإدارة قائلا: «نادي الزمالك أكبر من الكل.. وفقا لما ورد هنا وعندما طبقنا الانضباط والالتزام كان التوفيق حليف الفريق، وأكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجدد له وقد حدث، والبعض علق على التعاقد مع فيريرا لتدريب الفريق بأنه مدرب عجوز ولكني تعاقدت مع مدير فني عالمي قادر على صناعة الفارق».

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبدالحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.