كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق حقيقة ما تردد في الفترة الماضية حول جلوس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك السابق من أجل ضمه لصفوف الأهلي.

وأنهى أِشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة الماضية اتفاقه مع نادي الجزيرة الإماراتي من أجل الانضمام لصفوفه بدءا من الموسم الجديد بعد رحيله رسميًا عن الزمالك ورفضه الاستمرار مع القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا: شوبير يفجر مفاجأة ستقلب الموازين في أزمة مشاركة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية خلال الساعات الماضية: «أشرف بن شرقي اللي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف الأهلي أصبح في طريقه للعب مع فريق الجزيرة الإماراتي، والحقيقة كلام غريب اتردد الفترة اللي فاتت فالبعض مثلًا قال في فترات سابقة إن بن شرقي سينتقل إلى الأهلي، ولكن ذلك ليس له أي أساس من الصحة، واللاعب في طريقه بشكل رسمي للعب مع الجزيرة الإماراتي».

وأضاف أحمد شوبير: «البعض ردد كمان إن أشرف بن شرقي قعد مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وفقا لما ورد هنا وذلك من أجل الحصول على توقيعه والاتفاق مع النجم المغربي الموهوب على كل تفاصيل انتقاله للأهلي وده محصلش والخطيب ما بيقعدش مع أي لاعب».