أنهى التعادل الإيجابي نتيجة الوقت الأصلي والأشواط الإضافية من لقاء مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، المقامة في السعودية.

ويحتكم منتخبا مصر والسعودية إلى ركلات الجزاء بعد التعادل في الوقت الأصللي والأشواط الإضافية (1/1).

تقدم المنتخب السعودي للشباب بهدف أول من خلال عبدالعزيز العليوه في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول.

و​أحرز صلاح باشا هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 49، من ترويض رائع داخل منطقة الجزاء ليسدد بيسراه لتسكن شباك المنتخب السعودي.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة السعودية في نهائي كأس العرب
وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: “أحمد نادر السيد، وطارق علاء، وعبد الرحمن رشدان، ورأفت خليل، وعبد الرحمن جودة، وأحمد حواش، وماجد هاني، وعمر فايد، وأحمد عبد الرحيم، وخالد عوض، وصلاح باشا”.

وتأهل منتخب مصر للشباب إلى نهائي كأس العرب، بعد مشوار حافل بالانتصارات، سجل خلاله شباب الفراعنة ثمانية أهداف، واستقبلت شباكهم هدفين فقط قبل ملاقاة المنتخب السعودي اليوم في المباراة النهائية.

منتخب مصر، بدأ مشواره في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا من المجموعة الرابعة، والتي تمكن من الفوز بصدارتها برصيد ست نقاط بعد الانتصار على عمان بهدف دون رد، ثم الصومال بهدفين نظيفين.

وفي الدور ربع النهائي، اصطدم منتخب مصر بنظيره المغربي، وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 2-1 بعد مباراة مثيرة.أما في الدور نصف النهائي، وفقا لما ورد في جريدة الاهرام هنا فنجح منتخب مصر في التفوق على منتخب الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحجز مقعده في النهائي.