رد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بأن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، يفكر بشكل جدي في الاعتزال، بسبب عدم قدرته على دفع الغرامة التي تم الحكم بها ضده، لصالح النادي الأبيض مؤخرا.

وكانت لجنة الانضباط بـ«فيفا» قررت مؤخرا إيقاف اللاعب 6 أشهر، بسبب هروبه من الزمالك، وعدم سداد غرامة الـ2 مليون دولار، التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية منذ يونيو 2019.

مرتضى منصور: لن نتازل عن غرامة كهربا
وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هذا الأمر لا يعنينى، يعتزل يلعب في أوروبا لا يشغلنا، ومن الآخر لن نتازل عن حق النادي، ولو ذهب اللاعب إلى كوكب المريخ».

وتابع رئيس القلعة البيضاء: «قلت كثيرا ولن أتراجع عن كلامي، الزمالك يرفض تماما التصالح مع اللاعب، والمبالغ المستحقة حق النادي وليس حقي شخصيا، وبالتالي لن نتنازل عن الحصول على المبلغ كاملا مهما طال الوقت».

جهاز الزمالك يجتمع بلاعبيه قبل المران الختامى لمواجهة المقاصة
ويستعد الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف يجتمع الجهاز الفني للفريق، بلاعبيه، قبل انطلاق المران الختامي اليوم، للحديث معهم عن أهمية المباراة، ومنحهم تعليمات خاصة، وشرح الخطة لهم لتنفيذها خلال التدريبات.

ويغيب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، عن التواجد على مقاعد الجهاز الفني في مباراة مصر المقاصة ببطولة الدوري، وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة الأخيرة، التي فاز بها الأبيض برباعية مقابل هدف.