أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، أن قرار إلغاء هدف الأهلي عن طريق بيرسي تاو في شباك فاركو كان صحيحًا، والحكم محمود عاشور لم يخطئ في قرار إلغاء الهدف.

وأضاف في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:” استمعنا إلى ما حدث في غرفة الفار خلال مباراة الأهلي وفاركو، ووجدنا أن محمود عاشور لم يخطئ في هدف بيرسي تاو، وقراره كان صحيحًا”.

وتابع:” اتحاد الكرة تحفظ على وجود عاشور في مباراة بيراميدز وغزل المحلة، لكن قمنا بتعيينه حكمًا لتقنية الفيديو في مباراة بيراميدز والمحلة على مسؤوليتي الشخصية، وذلك بعد التأكيد على صحة قراره في هدف تاو”.

وواصل عبد الفتاح:” اتحاد الكرة رفض الكشف عما دار في غرفة الفار أثناء حالة إلغاء هدف بيرسي تاو في شباك فاركو”.

يذكر أن تقنية الفيديو ألغت الهدف الذي أحرزه بيرسي تاو أمام فاركو، في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي، والتي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام.

وكتب محمود عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِ.. فى انتظار نشر الاتحاد المصرى لكرة القدم ما تم فى تطبيق تقنية التسلل من غرفة الفار للتوضيح بالدليل صحة أو عدم صحة الهدف”.

جمال الغندور: ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة صحيحة.. وهذا رأيي في هدف بيرسي تاو الملغى
أرسلنا اللقطة خارج مصر وهذا ردهم.. ماذا قال محمود عاشور عن هدف بيرسي تاو الملغى
وأضاف عاشور وفقا لما ورد في فيتو هنا: “أنا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمي وبتقرير كتابى للاتحاد إذا كنت أخطأت فى تطبيق تقنية التسلل من خلال غرفة الفار حتى لا يتم اتهامنا بالباطل، وهذا موجه لكل مَن يبحث عن الحقيقة والعدل”.