كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة العرض التركي لرحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن هناك عرضَا بالفعل جاء للاعب لشراء عقده ورحيله عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل، ولكن المقابل المادي ضعيف.

ضعف المقابل المادي وراء رفض رحيل أفشة
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» وفقا لما ورد هنا، أن العرض من أحد أندية تركيا بالفعل، ولكن المقابل المادي ضعيف للغاية لا يتناسب مع النادي أو إمكانيات اللاعب الكبيرة.

 

وأكد أن إدارة الأهلي رفضت العرض التركي بشكل نهائي، بسبب ضعف المقابل المادي المعروض لشراء عقد اللاعب، بجانب ضعف راتب اللاعب الذي سيتقاضاه، فضلا عن أهمية اللاعب الكبيرة داخل الفريق الأول.

قرار رحيل أفشة في يد ريكاردو سواريش
واختتم المصدر أن محمد مجدي أفشة من أهم العناصر الموجودة داخل الفريق الأول خلال الفترة الماضية، ولا يمكن رحيله بهذه السهولة، والأمر في يد الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول.

 

محمد أفشة وسواريش

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة ريكاردو سواريش، لاعبيه، راحة اليوم الخميس، عقب الفوز على فريق المصرى البورسعيدي، فى المباراة التى أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثلاثين للمسابقة، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث فاز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، عن طريق رامي ربيعة من ركلة جزاء فى الدقيقة 81، وحسام حسن فى الدقيقة 96.

ويبدأ المارد الأحمر تدريباته غدا الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق مصر المقاصة، التي تقام الأحد المقبل، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر نسخة الموسم الحالي.