أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي عرضوا على محمود كهربا جناح الفريق الأحمر الخروج على سبيل الإعارة في الموسم المقبل وتمويل قيمة غرامة الزمالك المقدرة بـ 2 مليون دولار.

وقال فاروق عبر برنامجه “البريمو” على قناة “TeN” : “اقترح مسؤولو النادي الأهلي على محمود كهربا خروج اللاعب على سبيل الإعارة لأحد الأندية الخليجية، على أن يستفاد من قيمة الإعارة كاملة فى تمويل قيمة غرامة الزمالك بودن حصول الأهلي على أي مقابل من قيمة الإعارة.

وأضاف : “محمود كهربا ووكيله يواصلان دراسة بعض العروض وذلك قبل حسم موقف اللاعب من جانب الجهاز الفنى سواء بالعودة أو الرحيل على سبيل الإعارة “.

وكانت أنباء خلال الساعات الماضية ترددت عن تفكير محمود عبدالمنعم كهربا في اعتزال كرة القدم، بعد فشله خلال الفترة الماضية في إيجاد حل لتسديد العقوبة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على تدريبات فنية ‏وخططية وفقرة بدنية، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

‏وأدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت ‏إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.‏

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن محمد ‏مجدي أفشة، لاعب الفريق، ‏أجرى اليوم عملية «فتق في جدار البطن» بأحد المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر.‏

وقال رئيس الجهاز الطبي إن العملية التي أجراها أفشة تمت بنجاح وأنه سيتعافى منها ‏خلال ثلاثة ‏أسابيع. ‏

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة على التواجد مع أفشة خلال العملية التي أجراها؛ وفقا لما ورد هنا ‏للاطمئنان ‏على حالته قبل السفر مع الفريق إلى الإسكندرية اليوم للدخول في معسكر مغلق؛ ‏استعدادًا ‏لمباراة الإسماعيلي التي تقام مساء غدٍ.‏