علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تغريدة الفنان القدير نبيل الحلفاوي، حول إعارة الأهلي للدوري.

ونشر نبيل الحلفاوي تغريدة وفقا لما ورد في اخبار اليوم هنا عبر موقع التواصل العالمي تويتر عقب التأكد من فوز الزمالك للدوري ضمنياً، قال فيها ” الأهلي يوافق على تجديد إعارة الدوري موسما آخر”.

وهاجم مرتضى منصور تغريدة نبيل الحلفاوي في تصريحات له عبر قناة الزمالك خلال برنامج زملكاوي حيث قال ” بقول لنبيل الحلفاوي أنت رجل كبير وعار عليك أن تفعل شيئًا كهذا وتكتب أن الأهلي وافق على إعارة درع الدوري للزمالك مرة واحدة.

 

وتابع رئيس نادي الزمالك في رده على تغريدة نبيل الحلفاوي ” أنا لسعت نبيل الحلفاوي زمان وقعد يعيط وبقوله مش عايز أخليك تعيط تاني ومالكش دعوة بالزمالك، وكلنا نعلم حالتك النفسية، لافتاً إلى أنه تحدث مع الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين بسبب التغريدة .

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً ” بقول لنبيل الحلفاوي انا بحترم عمرك وابنك ، وعمرك الآن 105 سنة، أتمنى أن تحترم نفسك وتبتعد عنا “.

خلافات مرتضى منصور ونبيل الحلفاوي

لم تكن تلك المرة الأولى التي يشتبك فيها مرتضى منصور مع نبيل الحلفاوي بسبب مباريات الدوري ، فمنذ فترة كتب الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على “تويتر” بعد انتهاء الأسبوع الثالث من الدوري المصري: “وبعدين بقااا؟ من أولها كده، والفرقتين!! طب نستورد منافسين ولا إيه”، في إشارة إلى تعادل فريقي بيراميدز وطلائع الجيش 2-2، وتعادل الزمالك مع أف سي مصر 1-1 وفوز الأهلي على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف واحد”.

الرد كان سريعًا من مرتضى منصور، الذي وجه الإهانات إلى الحلفاوي، واصفًا إياه بـ”الكومبارس”، لتنهال تغريدات تأييد الحلفاوي من نجوم الفن، فكتبت رانيا فريد شوقي: “أستاذنا الفنان الكبير نبيل الحلفاوي الاحترام والأخلاق والأدب والموهبة والسيرة الطيبة والثقافة والبساطة والتواضع والفن الأصيل الهادف حقك علينا معلش الإعلام ما بقاش إعلام بقي عيان لا رقيب ولا حسيب والنقابة عاملة ودن من طين وودن من عجين احنا اسفين لحضرتك يا أستاذنا الكبير كبير مهما حصل”.