حسم البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الراحلين عن الأحمر نهاية الموسم الجاري؛ إذ جهز تقريرًا فنيًا يضم 7 لاعبين خارج حسابات الجهاز الفني في الموسم الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» وفقا لما ورد هنا أن سواريش منح الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل تسويق محمد محمود، صلاح محسن، حسام حسن، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، محمود وحيد، محمد فخري، على أن يجرى مناقشة مصير الـ7 لاعبين مع شركة الكرة ولجنة تخطيط الكرة مع المدير الفني، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويجهز الأهلي قائمة الراحلين النهائية، من أجل بدأ تسويق اللاعبين، والنظر في العروض المقدمة لهم، لحسم هذا الملف مبكرًا، وبدء الاستعداد للموسم الجديد.

الأهلي يسعى لحسم 7 صفقات في الموسم الجديد
واستقرت إدارة النادي الأهلي على إبرام 7 صفقات في الميركاتو الصيفي الجاري، لدعم وتغيير الدماء في الفريق، من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية، بعد خسارة لقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري في الموسم الذي اقترب من الانتهاء.

ونجحت إدارة النادي الأهلي حتى الوقت الجاري، في الحصول على توقيع 3 لاعبين، على أن يجرى الإعلان عنهم نهاية الشهر الجاري مع باقي الصفقات؛ إذ تعاقد الأحمر مع كل من ثنائي سيراميكا كليوباترا «مصطفى سعد ميسي وشادي حسين»، ومحمد رضا بوبو، لاعب وسط فريق فيوتشر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي وإنبي على قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الحصري لمواجهات مسابقة الدوري الممتاز.