يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خلال الساعات المقبلة مع ياسين منصور، رئيس شركة الكرة في النادي، من أجل حسم مصير البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويطالب عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي بضرورة الإطاحة بسواريش، وسرعة التعاقد مع مدير فني يناسب طموحات جماهير النادي، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، إلا أن شركة الكرة ترى ضرورة استمرار سواريش في منصبه ومنحه الفرصة كاملة.. التفاصيل الكاملة من هنا

ومن المقرر بعد جلسة محمود الخطيب وياسين منصور، أن يجتمع الأول مع أعضاء مجلس إدارة النادي، من أجل حسم مصير سواريش بشكل نهائي في الوقت الجاري، للتركيز في الموسم الجديد.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إنه كانت هناك مطالبات بإقالة سواريش من قبل مجلس الأحمر، خلال الأيام الماضية، بسبب ضياع الدوري، إلا أن الاتجاه داخل النادي في الوقت الجاري تجديد الثقة في المدير الفني، الذي لم يحصل على فرصته كاملة، بالإضافة إلى مشاركته في مسابقة الدوري باللاعبين الشباب.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، وفقا لما ورد هنا أن مسؤولي الكرة بالنادي يرون ضرورة استمرار سواريش ومنحه الثقة كاملة، والتركيز في الوقت الجاري فقط على ملف صفقات الأهلي الجديدة.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة إنبي، إذ يستضيف الفريق الأحمر نظيره البترولي، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز