حصل محمد صلاح على أقل تقييم بين لاعبي ليفربول، بعد عدم مساهمته في أي هدف من مهرجان أهداف فريقه أمام بورنموث، على الرغم من تعدد محاولاته في صناعة أو تسجيل الأهداف.

واكتسح فريق ليفربول نظيره بورنموث بنتيجة 9-0 ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي.وسجل أهداف ليفربول كل من لويس دياز في الدقيقة 3 و 85، وفيرمينو في الدقيقة 31 و 63 وهارفي إليوت في الدقيقة 7، و ترينت الكسندر في الدقيقة 29، وفان دايك في الدقيقة 45، وكارفاليو في الدقيقة 81، وسجل كريس ميفام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47.

اضغط هنا لمشاهدة الأهدافوارتقى ليفربول إلى المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، من تعادلين ثم خسارة وفوز.

ويستعد ليفربول لمباراته القادمة ضد نيوكاسل في الجولة الخامسة من بريميرليج، والتي تقام الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً.الجدير بالذكر، أن صلاح يعد أكثر لاعب من ليفربول سجل في مرمى بورنموث “8 أهداف” في اللقاءات السابقة.

ويملك المهاجم المصري وفقا لما ورد هنا هدفين في رصيده بالدوري الإنجليزي، بعد مرور 4 جولات على انطلاق المسابقة، التي يتصدر قائمة الهدافين بها إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.قائمة الهدافين وبحسب المواقع المهتمة بتقييم أداء اللاعبين>

تحصل صلاح على درجات منخفضة وهي كالتالي: (التقييم من 10)WhoScored: 5.89.SofaScore: 6.liverpool echo: 7. (تقييمات الجماهير)صلاح سدد مرة داخل الثلاث خشبات، و3 مرات خارج المرمى، ولم ينجح في تخطي المدافعين في محاولاته الثلاث، وخسر الكرة 17 مرة، وارتكب خطأ، وارتُكب ضده خطأ، ووقع في مصيدة التسلل مرتين.