أعرب الفنان هاني شاكر عن استيائه من المشاكل التي يمر بها النادي الأهلي حاليا، متمنيا أن يتجاوز النادي العريق هذه المرحلة الصعبة سريعا.

وقال هاني شاكر في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “أنا ماحبش أشوف النادي الأهلي في هذا الكم من المشاكل والصراعات والإخفاقات، لأن الأهلي نادي عريق كلنا بنحبه ونحترمه، وجمهوره بالملايين زي جمهور الزمالك”.

وأضاف: “أنا فعلا حزين على إن النادي الأهلي ممكن توصل بيه المشاكل لهذه الدرجة، وأطمن كل الأهلاوية إن شاء الله الأهلي قادر يعدي هذه المحنة، والزمالك مر في السابق بمحن كثيرة منها وقف القيد وقلة الموارد المادية وتعاقب مجالس الإدارات”.

وردا على سؤال من أفضل لاعب في هذه الموسم في رأيك؟ قال: “أحمد سيد زيزو في الزمالك، الكورة لما تيجي في رجله بيعمل خطورة”.

وكان هاني شاكر قد احتفل بفوز ناديه الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، وذلك بإعادة نشر أغنتيه “زملكاوي”.

وحصد الزمالك لقب الدوري الـ14 رسميا بعد خسارة منافسه المباشر بيراميدز بهدف نظيف في مواجهته مع فيوتشر.

واستلم فريق الزمالك درع بطولة الدوري عقب مباراته مع فريق الاتحاد السكندري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف.

وأحيا هاني شاكر مساء يوم الجمعة الماضي حفلا غنائيا ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

وانطلقت الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء مساء الأربعاء 17 أغسطس، وفقا لما ورد هنا وتستمر حتى 31 أغسطس، ببرنامج يضم 36 حفلا لكوكبة من النجوم المصريين والعرب والفرق الموسيقية.