استقر مسؤولو النادي الأهلي على موعد الإعلان عن صفقات الأهلي الجديدة 2022، بعدما نجح النادي في إنهاء عدد منها خلال الأيام القليلة الماضية، لكن تتكتم الإدارة عليها حتى انتهاء المنافسة في مسابقة الدوري؛ نظرًا لارتباط هؤلاء اللاعبين بعقود مع أنديتهم.

كما استقر مسؤولو الأهلي على موعد الإعلان عن رحيل ريكاردو سواريش، المدير الفني للأحمر، بشكل رسمي.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأحمر، قرر الإعلان عن الصفقات الجديدة بعد غد الأربعاء، على أن يوجه الشكر إلى سواريش بعد مباراة سيراميكا كليوباترا مباشرة، المقرر لها غدًا الثلاثاء.

ما هي صفقات الأهلي الجديدة 2022 حتى الآن؟
وأوضح المصدر أن الصفقات التي أنهاها الأهلي حتى الوقت الجاري، الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا، كما وقع مع مصطفى شلبي، مهاجم إنبي.

كما اقترب محمد رضا بوبو، لاعب وسط فيوتشر، من الانتقال إلى صفوف الأهلي، وقد تشهد الساعات المقبلة تطورات كبيرة بشأن الصفقة للإعلان عنها يوم الأربعاء المقبل.

وحددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا؛ إذ تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.