أكد سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن الخروج من النادي الأهلي ليس أمرا سهلا، مشيرا إلى أنه تحت أمر “القلعة الحمراء” في أي وقت.

وقال سعد سمير في مداخلة مع برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس”: “الخروج من الأهلي ليس سهلا، لكنني اخترت الطريق الصعب ونجحت فيه مع فريق فيوتشر”.

وأضاف سعد سمير: “أخبرت كابتن علي ماهر (مدرب فيوتشر) أنني أتشوق للعودة للعب في البطولات الأفريقية والحمد لله نجحنا في التأهل للكونفدرالية”.

وتابع سعد سمير: “الكابتن علي ماهر هو أحد أبناء النادي الأهلي وله خبرات كبيرة تؤهله للعمل في القلعة الحمراء، هو شخص مجتهد ويستحق أيضا أن يعمل كمدير فني لمنتخب مصر”.

وأردف سعد سمير: “عودتي للعب أمام الأهلي بقميص فيوتشر كانت صعبة بالنسبة لي وخاصة أنها جاءت بعد 4 أو 5 أشهر من رحيلي عن القلعة الحمراء”.

وأتم سعد سمير: “أنا مُعار حاليا لنادي فيوتشر، لكنني تحت أمر الأهلي في أي وقت، إذا أراد عودتي سأستجيب، وإذا لم يقرر ذلك فأنا ملتزم مع فريقي الحالي”.

كشف عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر عن موعد إعلان الصفقات الجديدة التى سيضمها الفريق للموسم المقبل.

ويشارك نادي فيوتشر تحت قيادة المدرب المخضرم علي ماهر فى الكونفدرالية الافريقية الموسم المقبل بعدما حل فى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري المصري.

صفقات نارية
وقال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد» إن ناديه سيعلن عن أسماء الصفقات الجديدة، مطلع شهر سبتمبر المقبل مشيرا الى انه صفقات قوية ونارية.

وأضاف عبدالظاهر السقا ، إن مجلس إدارة نادي فيوتشر اتخذ قرارا، بالحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وعدم التفريط فيه، لكن الساعات المقبلة قد تشهد تطورات اخرى”.

وتابع وفقا لما ورد هنا :” لن ننظر لنتيجة طلائع الجيش بعد ضمان المشاركة بالكونفدرالية، وسنحصل على راحة لمدة عدة أيام قبل العودة والاستعداد للمشاركة القارية خلال الفترة القادمة”.