تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتعازي في وفاة شقيقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا قال فيه: “ينعى مجلس إدارة النادي الأهلي، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، وفاة المغفور لها بإذن الله شقيقة محمود الخطيب، رئيس النادي داعين المولى -عزّ وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.وأضاف: “«إنا لله وإنا إليه راجعون»”.

وعلى صعيد متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض معسكر خارجي يشمل مباراتين وديتين، استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر شوبير تغريده على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “معسكر استعداد خارجي للأهلي استعدادًا للموسم الجديد، يشمل على الأقل مباراتان وديتان مع فرق أوروبية”.

ويسعى الأهلي للعودة مجددًا لمنصات التتويج، خاصًة بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وفشل في حصد لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي لحساب غريمه التقليدي الزمالك.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجه الشكر لـ ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

وأكد المجلس على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

ونظرًا لبعض المعطيات تم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي، وفقا لما ورد في اهل مصر هنا وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة.