قال محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك: “لعبنا موسمين بدون اجازات والحمد لله قدرنا نسعد جمهور الزمالك بالفوز ببطولة الدوري وكأس مصر”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “ام بي سي مصر”: “وجود الفار ساعدنا على تحقيق بطولة الدوري موسمين متتاليين لأن هناك عدالة تحكيمية الذي أعطتنا أفضلية للفوز بالبطولة”.

وتابع: “بنسبة 90% مبقاش فيه ظلم تحكيمي علشان كده نجحنا، وطالما هناك 90% من العدالة التحكيمية بتكون نسبة الفوز بالبطولات بين الأهلي والزمالك متساوية”.

واستطرد: “لو فيه عدالة تحكيمية كان الزمالك تفوق في البطولات على الأهلي واتذكر انني كنت ناشئا في طلائع الجيش واجمع الكرات في مباراة الأهلي وطلائع الجيش،و كان فيه دفعة واضحة من أبو تريكة ضد مدافع الطلائع وهدف غير صحيح ولكنه أتحسب وجعل البطولة تذهب للأهلي”.

وأكد أن الزمالك كان من الممكن أن يحصد أغلب البطولات في الثمانينيات إذا كان الفار والعدالة التحكيمية موجودة بنسبة 90%.

فيريرا يوجه تعليمات للثنائي زيزو والجزيري بمران الزمالك
الليلة.. الونش ضيف “يحدث في مصر”
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفقا لما ورد هنا على توجيه عدد من التعليمات للثنائي أحمد سيد زيزو، والتونسي سيف الدين الجزيري خلال المران الأول الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة على ملعب “الإرسال” بمنطقة الدفنة (أحد الملاعب المخصصة للتدريب في نهائيات كأس العالم) استعدادًا لمباراة الهلال بطل الدوري السعودي في كأس لوسيل الذي يقام بعد غدًا الجمعة.

وتحدث فيريرا مع الثنائي خلال المران وأكد على ضرورة تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية التي يسعى لتنفيذها خلال مباراة الهلال المقبلة.