فاز فريق الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل بعد الفوز على نظيره الزمالك بركلات الجزاء، بنتيجة 4-1، عقب نهاية وقت المباراة الأصلي بنتيجة 1-1.

وسجل اوديون ايجالو الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل الزمالك في الدقيقة 33 عن طريق احمد سيد زيزو.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة 1-1، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء التي حسمها فريق لصالحه بنتيجة ولعب الزمالك بتشكيل مكون من:
“محمد عواد، محمد عبدالغني، محمود الونش، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، إمام عاشور، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيد نيمار، سيف الدين الجزيري”.وعلى الجانب الأخر جاء تشكيل الهلال على النحو التالي:
” عبدالله المعيوف، محمد جحفلي، علي البليهي، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني، غوستافو كويلار، كاريلو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، موسى ماريغا وإيغالو”زأحداث المباراةوأهدر المهاجم ايجالو هدفا في الدقيقة 6، بعد تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لكن محمد عواد تصدى لها ببراعة وابعدها لركلة ركنية.

وجاء الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 18 عن طريق النيجيري ايجالو، بعد تمريرة خلف دفاع الزمالك، ليسكنها في شباك محمد عواد وسط مشاهدة من الحارس.وحاول سلمان الفرج لاعب الهلال استخدام سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30، لكن محمد عواد تمكن من التصدى لها.

وأدرك الزمالك هدف التعادل عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 33.مع بداية الشوط الثاني قرر مدرب الزمالك فيريرا الدفع بإبراهيما نداي ومحمد اشرف روقا، بدلا من الثنائي شيكابالا وسيد نيمار.

ودخل زكريا الوردي ويوسف اسامة نبيه لتشكيل الزمالك، بدلا من حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 80. وفقا لما ورد في يلا كورة هناوأهدر أحمد سيد زيزو هدفا للزمالك في الدقيقة 82، بعدما حصل على تمريرة على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، لكنه سدد الكرة في المدرجات.