تحدث الألماني يورجن كلوب المديرالفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق مؤخرًا أمام نظيره نابولي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول خسر أمام نظيره نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة أياكس: «شاهدت إعادة مباراة نابولي عدة مرات، وفقا لما ورد هنا أعتقد أنها أسوأ مباراة لي على الإطلاق في مسيرتي مع ليفربول مقارنةً بنظيرتها مع أستون فيلا التي انتهت بنتيجة (7-2)، والتي تختلف عنها بالخروج بنقاط إيجابية عكس تلك المباراة أمام نابولي، فعلى سبيل المثال كان لدينا 8 لاعبين من الـ11 لم يكونوا في مستواهم، والـ 3 الآخرين لم يكونوا بأفضل مستوياتهم».

وأضاف كلوب: «أياكس فريق قوي ومنظم ويحقق نتائج إيجابية، ونستعد من أجل مواجهته، كنا نرغب في لعب مباراة السبت أمام وولفرهامبتون، ولكن تأجلت للظروف التي نعلمها جميعًا، أعتقد أننا كنّا في حاجة للراحة أيضًا لإعادة ترتيب حساباتنا».

وعن إصابة روبرتسون، قال كلوب: «روبرتسون تعرض للإصابة في الأيام الأخيرة، وسيغيب حتى فترة ما بعد التوقف الدولي».

وزاد كلوب: «عقدنا اجتماع مع اللاعبين وأظهرنا لهم بعض الحالات ولم يكن على قول الكثير ولاعبي يعرفون ذلك، لقد جلبنا ذلك لأنفسنا، صارحت اللاعبين بالأيام الماضية ولم أرد إحباطهم بل توضيح لهم أين نحن الآن، هذه لحظة حل المشاكل لنا بشكل جماعي وليس لإتهام أي أحد، لم نكن جيدين بكل شيء ضد نابولي، علينا إظهار ردة فعل هذا الموسم وعلينا العمل على ذلك».

وعن مواجهة أياكس قال: «لابد أن نظهر ردة فعل بالأداء الجيد، رغم أنه سيكون من الصعب الفوز بالأداء الجيد فقط».

وأتم: «أياكس في وضع معاكس لنا تماما، هم في مرحلة البناء من جديد».

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره أياكس أمستردام غدًا الثلاثاء على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.