غاب برونو سافيو، لاعب الأهلي، عن مران الفريق صباح اليوم، بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية في مران أمس بملعلب مختار التتش، استعدادا للموسم الجديد.

وذكر مصدر داخل الأهلي، أن برونو سافيو شارك في مران الفريق صباح أمس، قبل أن يشعر بآلام في التدريبات، ليقرر مارسيل كولر إراحته من تدريب الفريق المسائي.

ومن المقرر أن يجري سافيو فحوصات طبية، خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم الإصابة وموقفه من المشاركة أمام بتروجت، خلال المباراة الودية التي تقام غدا، في أولى مباريات كولر.

الأهلي يواجه بتروجيت غدا
ويخوض الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد، تبدأ بمواجهة بتروجيت ‏غدا الأربعاء، ثم أسوان يوم 25 سبتمبر، وطلائع الجيش يوم ‏29 من الشهر ذاته.‏

ويؤدي الأهلي تدريبه المسائي عصر اليوم وفقا لما ورد هنا، في إطار الاستعداد لمباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الاتحاد المنستيري، التي تقام في تونس أحد أيام 7 و8 و9 أكتوبر المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعفى الأهلي من خوض منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع 5 فرق أخرى لم تشارك في هذا الدور، هي: الترجي التونسي والرجاء والوداد المغربيين، ومازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى صن داونز الجنوب أفريقي.