انتقد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، تعاقد القلعة الحمراء مع البرازيلي برونو سافيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى أنه يفقد أعصابه كثيرًا.

برونو سافيو حاول الاعتداء على حكم مباراة فريقه السابق بوليفار أمام أولويز ريدي في الدوري البوليفي قبل مجيئه للأهلي، وحصل اللاعب على البطاقة الحمراء قبل أيام قليلة من الانتقال إلى الأهلي مقابل مليون و800 ألف دولار.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه “البلدوزر”، على قناة “الشمس”: “كان يجب على مسؤولي الأهلي أن يتحروا الدقة قبل التعاقد مع سافيو، لأنه واضح عليه إنه شخص عصبي، ولقطة الطرد غريبة لأنه لم يكن اللاعب المتضرر من الركلة الحرة أساسًا”.

وتابع: “فجأة ذهب اللاعب لـ الحكم وانفعل وكان يريد الاعتداء عليه بالضرب، ولو هذا التصرف حدث في مصر من الوارد أن يتم إيقافه لنهاية الموسم”.

وأضاف: “أتمنى أن يصدر الأهلي بيانا يوضح فيه الأزمة الحالية لـ سافيو لأن الشائعات كثيرة، أنا لو كنت في لجنة التعاقدات كان من المستحيل أن أتعاقد مع لاعب بهذا الشكل بعد أن أشاهد المقطع الذي تعرض للطرد فيه”.

وأوضح: “الأهلي لا يضم لاعب يفقد أعصابه بسهولة، (ده هينزل الملعب بـ مطواة لاعب مش بيعرف يتحكم في أعصابه)”.

واختتم وفقا لما ورد هنا: “عندما يضع النادي ملايين للاعب يجب أن يكون قد تابعه فترة طويلة، لكن الأهلي دفع أكثر من مليون ونصف دولار في لاعب على أساس مشاهدته في فيديو، ما هذا؟ ماذا تفعلون؟”.