يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين عصر اليوم الخميس 29-9-2022 على أرض ملعب الأهلي WE السلام في ثالث وديات الأهلي استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد والذي يستهله بمواجهة اتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 9 أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية اليوم الخميس 29-9-2022
تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة- مصر، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، السادسة بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية اليوم الخميس 29-9-2022
يفضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدم بث مواجهات الأهلي التحضيرية تليفزيونيًا، وسيتم بثها عبر شاشة قناة النادي الرسمية عقب مباراة اتحاد المنستيري التونسي.

وفي كل الأحوال، يوفر «المصري اليوم» لزواره متابعة أجواء مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر بث مباشر يوفره مراسل الصحيفة إلى جانب رصد لمستجدات الأحداث.

وأجرى لاعبو الأهلي أمس فحوصات طبية شاملة داخل مقر النادي بالجزيرة، تحت إشراف ‏الجهاز ‏الطبي للفريق، واشتملت على إجراء الأشعة والتحاليل، وذلك ‏ضمن الخطوات التي يتم ‏اتباعها في الملف الطبي للتحضير للموسم الجديد.‏

وكان لاعبو الأهلي قد أجروا قياسات بدنية وعضلية واختبارات ‏لقوة التحمل، ‏والاختبارات ‏الخاصة ببصمة القدم، وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية ‏الأوروبية والتي ‏تسهم في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض ‏التدابير التي تمنع ‏حدوث ‏الإصابات.‏

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد مرانًا خاصًّا للاعبين الدوليين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص كولر على عقد جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل بداية فقرات المران للاعبين، حيث خاضوا جلسة تدريبات استشفائية في الجيم.

وأدى الدوليون جانبًا من التدريبات البدنية الخفيفة وبعض التدريبات المتنوعة بالكرة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

ويخوض الأهلي ثالث مبارياته الودية عصر اليوم الخميس أمام فريق طلائع الجيش، وذلك على ملعب الأهلي WE السلام.

وفاز الأهلي وفقا لما ورد هنا في أول مباراتين وديتين ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد على فريقي بتروجت ثم أسوان.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر ‏المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.‏