قال محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، قائد المنتخب الوطني، إنه يحب مناقشة التفاصيل الصغيرة قبل المباريات، لأنه يعرف الفارق الكبير الذي يمكن أن تحدثه.

محمد صلاح
وقال صلاح في تصريحات نشرتها شبكة ” thisisanfield”:”أعطيها الكثير من الاهتمام، لكي أكون عادلًا.. أركز حقًا على التفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أن التفاصيل الصغيرة، في نهاية اليوم، ستحدث فرقًا كبيرًا بين اللاعبين.. في التفاصيل، أحاول حقًا أن أسأل عن كل شيء ولدي كل التفاصيل، الأمر ليس فقط في اللعبة، إنما خارجها من الطعام والشراب والترطيب ووقت النوم وكل شيء”.

واختتم صلاح تصريحاته قائلا: “أنا مجنون فعلًا ومدمن على ذلك لأنني أعتقد أن هذا يحدث فارق كبيرًا.”

يستعد فريق ليفربول الذي يلعب له قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، لاستئناف مبارياته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي.

مواجهة ليفربول وبرايتون
ويستأنف ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نظيره برايتون غدا السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

موعد المباراة والقناة الناقلة
وتنطلق صافرة مباراة ليفربول أمام برايتون في تمام الساعة الرابعة عصر غد السبت بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت.

الأجندة الدولية
جدير بالذكر، أن جميع الدوريات المحلية حول العالم كانت متوقفة في الأسبوعين الماضيين، بسبب انطلاق الأجندة الدولية للفيفا، والتي تشهد العديد من المباريات الودية، بين المنتخبات في قارات العالم الست، ضمن استعدادات المنتخبات الـ 32 التي تأهلت لبطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر في نوفمبر المقبل.

مواعيد ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وفقا لما ورد من هناخلال شهر أكتوبر المقبل على النحو التالي:

ليفربول × برايتون – 1 أكتوبر- الدوري الإنجليزي

ليفربول × رينجرز – 4 أكتوبر – دوري أبطال أوروبا

ليفربول × أرسنال – 9 أكتوبر – الدوري الإنجليزي

ليفربول × رينجرز – 12 أكتوبر – دوري أبطال أوروبا

ليفربول × مانشستر سيتي – 16 أكتوبر – الدوري الإنجليزي

ليفربول × وست هام – 19 أكتوبر – الدوري الإنجليزي

ليفربول × نوتنجهام فورست – 22 أكتوبر – الدوري الإنجليزي

ليفربول × أياكس أمستردام – 26 أكتوبر – دوري أبطال أوروبا

ليفربول × ليدز – 29 أكتوبر – الدوري الإنجليزي