علق محمد بركات لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، على تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للمارد الأحمر، بشأن الإنجازات التي حققها مع الفريق خلال فترة توليه القيادة الفنية.

وتعاقد الأهلي السعودي والذي يُنافس في دوري القسم الثاني، مع بيتسو موسيماني، من أجل قيادة الفريق للعودة مرة أخرى إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصرح موسيماني، بأنه يسعى لتكرار ما فعله مع المارد الأحمر، بعد أن أعاده إلى منصات التتويج بدوري أبطال إفريقيا من جديد، وهذا التصريح أثار غضب بعض من جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” المُذاع على قناة “المحور”: “بيتسو موسيماني مثل إضافة كبيرة للنادي الأهلي خاصة بعد الإنجازات التي حققها مع الفريق خلال الفترة التي قاد فيها المارد الأحمر”.

وأضاف: “الأهلي أضاف لموسيماني أكثر مما قدمه المدرب الجنوب أفريقي للقلعة الحمراء، والنادي كبر اسمه في عالم التدريب، وجميع الظروف كانت متاحة أمامه لتحقيق البطولات”.

وواصل: “ولكن رغم تحقيق بيتسو موسيماني العديد من الإنجازات مع الأهلي إلا أنه كان يعاني من سلبيات عديدة، أحد أبرزها هي عدم إعطاء عدد كبير من اللاعبين الفرصة لخوض بعض الدقائق مع الفريق”.

واختتم وفقا لما ورد هنا: “حسام حسن أحد هؤلاء اللاعبين، وبلغة الكرة فاللاعب (مكنش طايق نفسه) بسبب قلة المشاركة”.