كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، عن أن تغير مركز محمد صلاح في بعض الأحيان مع فريق ليفربول، خلال الموسم الجاري، قد يمنح الريدز دفعة قوية، وسوف يظهر نسخة جديدة منه أكثر تفوقا.

ونشرت صحيفة «ليفربول كوم» الإنجليزية تقريرا عن محمد صلاح، قالت فيه: «تغيير مركز صلاح في بعض الأحيان سوف يوفر دفعة قوية للفريق الإنجليزي، ويظهر نسخة جديدة منه أكثر تفوقا ونجاحا».

وأشارت الصحيفة إلى أنه «مع عدم حصول ليفربول على أفضل نتيجة من صلاح هذا الموسم، يمكن أن يساعد تعديل بسيط بمركزه، في الكشف عن نسخة جديدة من الفرعون المصري التي تفوقت من قبل».

وأوضحت الصحيفة: «النتائح السيئة التي تعرض لها ليفربول أمام كل من إيفرتون وبرايتون قد أظهرت أن الريدز فشل في نشر لاعبه الرئيسي في المناطق الصحيحة هذا الموسم، وقد يعني ذلل وضع صلاح في كثير من الأحيان مهاجما».

وأكدت: «وتيرة صلاح لا مثيل لها، ومع قدرة حركته على إجبار الدفاعات على الانتشار بشكل أعمق، هناك مساحة أكبر للويس دياز وهارفي إليوت، للاختراق داخل المرمى».

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري برصيد 10 نقاط، جمعها من 7 لقاءات، وفقا لما ورد هنا بعدما حقق الفوز في مباراتين، وتعادل 4، وهزم في مواجهة.