تناقش لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، العروض المقدمة للاعبين، من أجل مناقشتها والرد على الأندية قبل غلق باب القيد المحلي.

كولر يرحب برحيل 7 لاعبين عن الأهلي
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن لجنة تخطيط الكرة تناقش عروض رحيل السباعي «زياد طارق – عبدالرحمن رشدان – محمد محمود – محمد فخري – مصطفى سعد ميسي – صلاح محسن – أحمد أشرف»، وتفاضل الإدارة بين العروض وفقًا لاحتياجات الجهاز الفني للفريق.

 

وأكد المصدر أن كولر رحب برحيل الـ7 لاعبين، وتعقد الإدارة جلسات في الوقت الجاري معهم، لحسم مصيرهم في الأيام القليلة المقبلة.

العروض المقدمة للاعبين

صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي

تلقى صلاح محسن عددا من العروض، أبرزها من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، لكنه يرفض الرحيل عن طريق الأهلي، وطلب الاستغناء الخاص به بعد وضعه في قائمة الانتظار.

كما تلقى زياد طارق عروضا من سيراميكا وفيوتشر وسموحة، وطلب الجهاز الفني لنادي أسوان ضم أحمد أشرف لكن رفض العرض في الأيام الماضية، ودخل ناديي سموحة وسيراميكا في مفاوضات مع محمد فخري.

ولفت المصدر إلى أنه بالرغم من تواجد الثلاثي محمد محمود وعبدالرحمن رشدان ومصطفى سعد ميسي في قائمة الراحلين، وفقا لما ورد هنا إلا أن لجنة تخطيط الكرة تدرس استمرار الثلاثي في صفوف الفريق.